كيفية استخدام [url=https://dolphinuz.com/]قصص انستقرام[/url] لبناء جمهورك
تعرف على أساسيات كيفية استخدام قصص انستقرام ، ثم انتقل إلى بعض النصائح والحيل في Instagram Stories لمساعدتك على التميز عن الآخرين.
كيف تعرف أنك تستخدم Instagram Stories كمحترف؟ الإجابة المختصرة هي: ستراها في تحليلاتك.
للإجابة الطويلة ، واصل القراءة.
لكن أولاً: لماذا نطور إستراتيجية Instagram Stories على الإطلاق؟ حسنًا ، إنها الإحصائيات. ما يقرب من نصف مستخدمي Instagram شهريًا يستخدمون القصص. هذا يعني أن 500 مليون شخص ينشرون مليار قصة كل يوم. ويقول حوالي 62٪ من هؤلاء الأشخاص إنهم أصبحوا أكثر اهتمامًا بعلامة تجارية أو منتج بعد رؤيته في قصصهم.
من جانبها ، استجابت العلامات التجارية لشعبية القناة من خلال نشر ما معدله 2.5 قصة على Instagram أسبوعيًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 4 ملايين علامة تجارية مُعلِنة على Stories اعتبارًا من كانون الثاني (يناير) 2020. ونظرًا لحالة العالم ، فمن المحتمل جدًا أن ترتفع هذه الأرقام في عام 2020.
سواء كنت قد بدأت للتو أو تتطلع إلى إتقان أحدث التفاصيل الدقيقة ، فلدينا ملخص كامل لأفضل الممارسات لهذا التنسيق.
كيفية استخدام Instagram Stories
Instagram Stories - تنسيق مرئي بملء الشاشة أولاً للكاميرا يختفي بعد 24 ساعة ، على غرار Snapchat - لا يظهر في موجز أخبار Instagram. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين النشر بسهولة وسرعة لمتابعيهم دون القلق بشأن زيادة التحميل عليهم.
كيف تصنع قصص Instagram
في التطبيق ، انقر فوق رمز الكاميرا في الزاوية اليسرى العليا للوصول إلى كاميرا Instagram Stories
اضغط على الدائرة البيضاء في أسفل الشاشة لالتقاط صورة ، أو
اضغط مع الاستمرار على الدائرة البيضاء لتسجيل الفيديو ، أو
اسحب لأعلى (أو حدد رمز معرض المربع على اليسار) لاستخدام العناصر المرئية الموجودة مسبقًا
كيفية التحقق من مشاهدات Instagram Story الخاصة بك
بعد ذلك ، للحصول على أحدث التحليلات ، ألق نظرة على من شاهد قصتك.
في الصفحة الرئيسية للتطبيق ، انقر على رمز قصتك في الزاوية اليمنى العليا
ستتم مشاهدة قصتك في الزاوية اليمنى السفلية
اسحب لأعلى لرؤية قائمة المستخدمين الذين شاهدوا قصتك
إذا كان لديك حساب احترافي (على سبيل المثال ، منشئ أو حساب تجاري) ، يمكنك أيضًا النقر فوق رمز الرسم البياني لعرض الإحصاءات
كيفية استخدام ملصقات Instagram Stories
الملصقات هي إضافات بصرية ممتعة تصادف أنها أيضًا أداة مهمة لجماليات علامتك التجارية. إنها تتغير باستمرار ، ولكن أفضل طريقة لمواكبة التطورات الجديدة هي استخدامها. فقط لا تشعر بأنك مضطر لاستخدام كل منهم.
تتوفر الملصقات بأشكال عديدة ، لكن كل منها يخدم وظيفة ، مثل:
زيادة وصولك ومشاهدتك باستخدام علامات التصنيف والمواقع
التعبير عن الحالة المزاجية باستخدام صور متحركة أو رموز تعبيرية أو موسيقى
تشجيع المشاركة في استطلاعات الرأي أو العد التنازلي أو الأسئلة
اجعل مشاركتك قابلة للتسوق باستخدام ملصقات المنتج
كيفية إضافة ملصق إلى قصة Instagram الخاصة بك:
شارك صورة أو مقطع فيديو في قصتك (أو استخدم وضع الإنشاء للعمل بخلفية فارغة)
انقر على رمز الملصق في الجزء العلوي من شاشتك - فهو المربع الذي يبتسم وبزاوية مطوية
حدد نوع الملصق الذي ترغب في استخدامه. كل نوع له نصائحه وحيله الخاصة التي تتطلب القليل من التجربة.
كيفية إضافة علامة تصنيف إلى قصص Instagram الخاصة بك
إن إضافة علامة تصنيف إلى قصتك تجعلها قابلة للاكتشاف لجمهور أوسع ، حيث يمكن أن يتم اختيارها بواسطة خوارزمية Instagram لتظهر على الصفحة الخاصة بهذا الوسم. (إذا حدث ذلك ، فستعرف أن صفحة علامة التصنيف هذه ستظهر في قائمة المشاهدين.)
هناك طريقتان لإضافة علامة تصنيف إلى قصتك:
استخدم ملصق الهاشتاج (انقر على أيقونة الملصق أعلى شاشتك - المربع المبتسم ذو الزاوية المطوية)
استخدم وظيفة النص العادية (انقر فوق رمز النص — الذي يشير إلى Aa) واستخدم مفتاح #
كيفية إضافة موقع إلى قصص Instagram الخاصة بك
مثل علامات التصنيف ، تؤدي إضافة موقع إلى قصتك إلى توسيع نطاق الوصول المحتمل إلى ما بعد قائمة المتابعين. غالبًا ما يكون للشركات صفحة موقع (يمكن للمستخدمين العثور عليها عن طريق النقر فوق علامة تصنيف أو البحث في علامة التبويب استكشاف). إذا انتهت قصتك هناك ، فقد ينتهي بك الأمر بمزيد من المشاهدات.
اضغط على أيقونة الملصق في الجزء العلوي من شاشتك
حدد ملصق الموقع
اختر موقعك المفضل من القائمة (يمكن أن يكون متجرًا أو شارعًا أو مدينة أو كن واسعًا أو محددًا كما تريد)
اضبط لون الملصق وحجمه وموقعه بحيث يكمل إحساس قصتك
كيفية إنشاء Instagram Stories تسليط الضوء:
افتح القصة التي تريد إبرازها
في الزاوية اليمنى السفلية ، انقر فوق رمز التمييز.
اختر التظليل الذي تريد إضافة القصة إليه ، أو
إنشاء تمييز جديد
إذًا ، كيف تزيد فرصة نشر قصصك هناك؟ يقول Instagram أن أكبر إشارة للترتيب هي الاهتمام: فمن المرجح أن يرى المستخدم قصصًا مشابهة لتلك الموجودة في الحسابات التي يتابعها بالفعل. ومع ذلك ، فإن الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في فرصك تشمل:
نشر مقطع فيديو (يحصلون على مزيد من الاهتمام لأنهم يتم تشغيلهم تلقائيًا في Explore ، لكن الصورة الجيدة ستفعل أفضل من الفيديو المتوسط)
نشر قصص مرئية للغاية لا تحتوي على الكثير من النصوص
نشر القصص التي تمثل الهوية المرئية لعلامتك التجارية (لمزيد من المعلومات حول هذا ، راجع النصيحة رقم 1 أدناه)
لإنشاء استطلاع على Instagram Story:
مشاركة صورة أو مقطع فيديو في قصتك ؛ أو يمكنك استخدام وضع الإنشاء للعمل بخلفية فارغة
انقر على رمز الملصق في الجزء العلوي من شاشتك - فهو المربع الذي يبتسم وبزاوية مطوية
اختر ملصق الاستطلاع
أدخل سؤالك
أدخل إجابتين محتملتين (الإعداد الافتراضي هو نعم / لا ، ولكن يمكنك كتابة رد يصل إلى 24 حرفًا ، بما في ذلك الرموز التعبيرية)
دع استطلاع الرأي الخاص بك يعمل لمدة 24 ساعة
لا تنس مشاركة النتائج: فالناس يريدون أن يعرفوا!
إنه أيضًا المكان الذي تظهر فيه بعض أحدث الميزات الفريدة في Instagram ، كما هو مفصل أدناه:
في الجزء السفلي من شاشة مؤلف القصص ، اسحب لليسار للعثور على إنشاء
ابدأ بخلفية عادية ، أضف العديد من الميزات كما تريد:
الملصقات ، بما في ذلك العد التنازلي والاستطلاعات والاختبارات
صور متحركة من مكتبة gif
إشارات @ (سيُظهر لك هذا القصص النشطة التي تشير إليك حتى تتمكن من مشاركتها مع جمهورك)
في هذا اليوم يسمح لك بمشاركة منشورات مرتدة من خلاصة Instagram الخاصة بك ، سواء كان ذلك منذ عام أو 9 سنوات
إذا كنت تصمم قصصك أو تعدلها على سطح المكتب ، أو تحمّل إعلانًا عن القصص إلى مدير إعلانات Facebook ، فستحتاج إلى وضع هذه الأرقام من Facebook في الاعتبار:
نسبة الصورة الموصى بها: 9:16 (جميع نسب التغذية مدعومة ، لكن هذه النسبة تزيد من تنسيق القصص)
الدقة الموصى بها: 1080 × 1920 (الحد الأدنى للدقة هو 600 × 1067 بدون حد أقصى ، على الرغم من أن الدقة العالية جدًا قد تزيد من أوقات التحميل)
الحد الأقصى لحجم الملف: 30 ميجا بايت للصور ، 4 جيجا بايت للفيديو
المدة القصوى للفيديو: 15 ثانية (سيتم تقسيم مقاطع الفيديو الأطول)
الحد الأقصى لمدة الفيديو لإعلانات الفيديو: 120 ثانية (لاحظ أنه يجب على المشاهدين اختيار مشاهدة الفيديو كاملاً ، لذلك إذا كنت تطول ، اجعله مغريًا)
منطقة العنوان الآمن: اترك مساحة آمنة للعنوان بنسبة 14٪ في الجزء العلوي والسفلي (بمعنى آخر ، لا تضع نصًا أو شعارات في أعلى أو أسفل 250 بكسل من القصة لتجنب التداخل مع واجهة التطبيق)
دولفينوس